آلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة هو نوع آخر من آلات التغليف في المجال الصناعي ، شركة آراد ماشين ، لديها خبرة كبيرة في تصميم وتصنيع ماكينات التعبئة والتغليف في صناعة الأغذية ، وقد تم تصنيع هذه الأنواع من الأجهزة نموذج المقصورة و النفق . 
تقلص التعبئة بالإضافة إلى توفير الحزمة المرغوبة من الجمال الظاهري ، يجعلها أسهل بكثير للحمل والمكان ، ويمكن القيام بها بثقة أكبر.

 

يتقلص حزمة الآلة المقصورةآلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة المقصورة مناسبة. لتغليف صناديق صغيرة وخفيفة الوزن ، مثل: أكياس الشاي ، والمعجنات ، والشوكولاته ، ولعب الأطفال ، والبيض ، والخبز ، و الأطعمة ، إلخ.
خصائص تجمعی هذه الأنواع من الأجهزة تجعل لفات السيلوفان ، توضع بسهولة في شكل الصندوق وتوضع عليه.
لفة المستهلكة في الآلات يتقلص حزمة المقصورة، عادة ما تكون مصنوعة من POF. PVC هو سمك ذلك يعتمد على رأي العميل. يتم تصنيع الآلات المقصورة في طرازين من سطح المكتب والوقوف.

ميزات وميزات الجهاز:
إمكانية خياطة أفلام POF ، PVC
مجهزة بنظام الهواء المضغوط
استهلاك الطاقة: مرحلة واحدة / ثلاث مراحل
مجهزة بنظام التحكم في السرعة
نوع الجهاز: حراري
إمكانية خياطة وقطع لفة
مجهزة أسطوانة

 آلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة المقصورة سطح المكتب

يتقلص حزمة الآلة المقصورة سطح المكتب ، بسهولة يمكن وضعها على الطاولة ، نظرًا لصغر حجمها. هذا النموذج مناسب لورشة عمل المساحات الصغيرة ، تقديم الطعام ، المنازل ، وما إلى ذلك.
يتم وضع الطرد في المقصورة بعد وضعه في لفة ، وبعد إغلاق المقصورة ، يتم إغلاق المقصورة بالضبط عندما يتدفق الهواء الساخن إلى حيز المقصورة هو بالضبط السيلوفان ، في شكل حزمة.

 آلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة المقصورة الوقوف

يتقلص حزمة الآلة المقصورة الوقوف التصميم هو نوع آخر من يتقلص حزمة الآلة. يتكون هذا الطراز من جهاز مصنوعة في شكل قاعدة و نزوحهم من السهل القيام بسبب تركيب العجلة تحت قاعدة الماكينة.
طريقة هذا الطراز من الأجهزة هي أيضا أن يتم وضع لفة في أسطوانة من الجهاز وبعد أن يتم سحبها حول المنتج ، يتم وضعها داخل المقصورة بسبب تدفق الهواء الساخن داخل المقصورة وانكماشها ، فإن السيلوفان هو بالضبط شكله.

 آلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة النفق

آلة حزمة يتقلصيتقلص حزمة الآلة النفق هي نموذج آخر من آلة يتقلص حزمة التي تستخدم لحزم جميع أنواع الصناديق الثقيلة ذات الأبعاد الكبيرة ، مثل: علب المياه المعدنية ، مربعات كبيرة الكرتون ، قطع غيار السيارات و ...
آلة يتقلص حزمة النفق لها خاصية تجمعی لفة مصنوعة عادة من البولي إثيلين بسبب الحرارة .
تم تصميم يتقلص حزمة الآلة النفق و تصنيعها في طرازين أوتوماتيكي وشبه أوتوماتيكي.

المواصفات والخصائص التقنية للآلة:
نوع الجهاز: الكهروميكانيكية - الهواء المضغوط
لفات آلة: البولي إثيلين
نوع المحرك: محرك كهربائي
التطبيقات الأجهزة : أنواع العلب ، زجاجات الصودا ، الأجهزة المنزلية ، الأسمنت ، قطع غيار السيارات ، إلخ.

 

 

يتقلص حزمة الآلة النفق الأوتوماتيكي

يتقلص حزمة الآلة النفق الأوتوماتيكي هو نوع من جهاز النفق يعمل: يتم كحزمة وضعه على قضبان الماكينة ، وبعد سحبه من لفة البولي إيثيلين ، يتم قطعه أوتوماتيكياً. يتم تنفيذه عن طريق تحريك القضبان إلى النفق ، بسبب تدفق الهواء الساخن داخل النفق ، تكون اللفافة على وجه التحديد في شكل المنتج المطلوب ، وتخرج من النفق بعد الخياطة.

 آلة حزمة يتقلص

يتقلص حزمة الآلة النفق شبه أوتوماتيكية

يتقلص حزمة الآلة النفق شبه أوتوماتيكية ، بتنفيذ عملية القطع عن طريق وضع الضغط على ذراع الجهاز وعن طريق المشغل . بعد هذه الخطوة ، يتم دفع الحزمة إلى نفق الجهاز و عن طريق من خلال الحرارة المتولدة من الهواء الساخن المتدفق في النفق ، بسبب انكماش الحزمة يتم جمع المنتج و المنتج يتقلص المطلوب.

يتم تقديم الآلات التي تصنعها شركة آراد ماشين بأرقى قطع الغيار وأعلى جودة مع ضمان لمدة سنة واحدة وخدمة ما بعد البيع لمدة عشر سنوات لعملائنا الكرام.


آراد ماشين ، تجربة مختلفة من الصناعة والخدمات

نشر تعليق
عنوان المراجعة :
اسمك:
البريد الإلكتروني :